الى متى يستمر هذا المشهد المؤسف؟

المراسل |
الإثنين، 22 أكتوبر 2012 9:30 صباحاً

الهلال (ضحية) الحكام الافارقة في مسابقات الكاف
الزامبي (جاني) صورة مكررة من حكام ظلموا الهلال
كالعادة.. غارزيتو يختار تشكيلة غير مثالية
الهلال الحقيقي شاهدناه بعد هدفي المريخ وفي الشوط الثاني
الغزال انشودة عذبة في شفاه جماهير الهلال
هدف مهند الطاهر الثاني يدرس في اكاديميات كرة القدم العالمية


{ الحديث مازال مستمرا في لقاء القمة في الجولة السادسة والاخيرة بربع نهائي كاس الاتحاد الافريقي - الكونفدرالية - الذي جري امس الاول باستاد المريخ بامدرمان واسفر عن فوز صاحب الملعب بثلاثة اهداف مقابل هدفين وردود الفعل لم تتوقف عن الحكم (جاني) الذي اثر علي نتيجة المباراة بقراراته العجيبة والغريبة ومنح المريخ فوزا لايستحقه!!!
{ وكما قالوا.. كان الحكم (جاني) اسما على مسمى.. وذبح القانون مع سبق الاصرار والترصد غير مهتم بما سيصدر ضده من الكاف او تحديدا من لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي فهناك حكام سبقوه في المهنة طاردتهم الاتهامات من الاندية والمنتخبات في مسابقات الكاف ومازالوا في الملعب يحكمون ويقررون في مصير الاندية.. واخر مثال السنغالي دياتا باترا الذي اوقف بقرار من رئيس الكاف.. وعاد مرة اخري يصول ويجول في كل الملاعب بالقارة السمراء.
{ و(جاني) الجاني نموذج صغير من نماذج اخري لا حصر لها ولا عد في مسابقات الكاف.. وسنري الكثير والمثير الخطر مادمنا مشاركين في هذه المسابقات على مستوى الاندية والمنتخبات.
{ وبعيدا عن الحكم وقراراته واثرها علي اداء الهلال ونتيجة المباراة علينا ان نسلط الضوء على التشكيلة التي لعب بها غارزيتو المباراة.. وماحدث في الدقائق الاولي التي هاجم فيها المريخ بكلياته!!
{والواضح ان غارزيتو كالعادة اختار تشكيلة لاتتناسب مع المباراة خاصة في منطقة الوسط وغامر كعادته بلاعبين مثل يوسف محمد في مباراة جماهيرية حساسة لاتقبل المغامرات والنظريات!!
{ وكعادته ايضا.. اصر على مشاركة ثلاثة مهاجمين صريحين وترك ظهر الفريق مكشوفا.. يسرح فيه رمضان عجب والباشا والثنائي كلتشي وساكواها.
{ هذا الوضع جعل الهلال تحت الضغط في الجزء الاول من شوط المباراة الاول.. وتحديدا في الفترة التي سجل فيها ضفر وساكواها الهدفين الاول والثاني.
{ الذي حدث بعد الهدفين ثورة لاعبين احبوا هلالهم وعشقوه ورفضوا الاستسلام للطريقة الغريبة التي رسمها مدربهم الفرنسي واعادوا الهلال للمباراة.. وعندما انضم اليهم البرنس هيثم مصطفى كشفوا عن شكل الهلال الحقيقي الذي اخفاه غارزيتو... دون ان يدري!!!
{ الهلال الذي نعرفه جيدا ظهر في تمريرات البرنس هيثم مصطفي وتسديدات الغزال مهند الطاهر وطلعات كاريكا واختراقاته وجسارة مدافعيه وفي التابلوهات والترقيصات واللمحات الفنية التي ترقص معها المدرجات.
{ فاذا بدأ غارزيتو المباراة بطريقة صحيحة واختار التشكيلة المثالية لاختلف الوضع تماما عما كان عليه في الشوط الاول لمباراة امس الاول ولشاهدنا مهرجانا للاهداف.
{ والخوف ان يتمادى غارزيتو في نظرياته ويدخل مباراتي دجوليبا المالي بمغامرة جديدة من مغامراته العديدة، ويفقد الهلال فرصة الوصول الي النهائي من لقاء الذهاب بام درمان.
{ وليعلم الفرنسي ان دجوليبا يختلف عن المريخ والاهلي وانتركلوب، وهو مرشح فوق العادة للقب حسبما اشار خبراء الكرة بالقارة، وبالطبع فان المرشح الابرز هو الهلال.
تواصل:
اسئلة مشروعة
ايه الاصابك يا هلال؟؟
ما انت كت فارس النزال...عملت للصفوة انشغال
نرجوك ترد علي كل سؤال...في منعتك وناسك معاك
متحمسين تفضل هناك...في القمة فوق في علاك
ايه الاصابك واعتراك...قول يا هلال بكل صراح
ما كنت بلسم للجراح...بتهدي للوطن انشراح
احكيلنا ايه حاصل يا صاح!!...يا هلال بطوع للظروف
بضوي باسمه الحروف...قول لينا بس خليك عطوف
واسعفنا بسبب الخسوف...كل همنا ندري بالحاصل عليك
ما نحن بنحبك وبعمرنا بنفتديك...غارزيتو بدل لخطاك ولمشيك
وله العوازل اوشو بيك...مهما حصل انت الهلال
انت البدر حايز الكمال...قول لينا افصح يا جمال
وعايزين اجابة لكل سؤال...عبد الله محمد الاسد ـ امدرمان
لحن الختام:
{ قوون تشرفت امس بالغزال مهند الطاهر، مثلما سعدت قبل ايام بزيارة البرنس هيثم مصطفي.
{ مهند لاعب موهوب قدم للسودان والهلال فنا كرويا جميلا.
{ الغزال دائما في قوائم نجوم الموسم لانه نجم فوق العادة.
{ هدف مهند الطاهر الثاني في شباك الحضري يدرس في اكاديميات كرة القدم.
{ ومهند.. جلاد الحراس.
{ التحية لهذا النجم المتألق ونتمني ان يواصل علي ذات النهج ويتوج هذا الاداء الرائع بكاس الكونفدرالية.
{ اجمل عبارة سمعتها امس: (الهلال ضحية.. والحكم جاني)!!!!!!
قوون

أرسل لي مستجدات هذا المدخل